أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من أجل اللعب فقط.. الشباب يسخر من الهلال بهذه الطريقة

سخر نادي الشباب من أزمة جاره الهلال على خلفية الأزمة التي صاحبت موعد تتويج أزرق الرياض بلقب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، والتي أثارت موجة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، عقب نقل مباراة الزعيم أمام الطائي بعيدًا عن ملعب المملكة آرينا.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | الشوط الأول.. ثنائية لوكمان تُقرب آتالانتا من لقب الدوري الأوروبي

وكانت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قررت أمس، نقل مباراة الهلال أمام ضيفه الطائي، المقررة عند التاسعة مساء الخميس 23 مايو 2024، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن، خارج ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

ونشر أبيض الرياض، صورة ملعب الفريق عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الأربعاء، مازحًا: «نرحب بالجميع في “ملعبنا” استاد نادي الشباب.. للعب كرة القدم فقط»، في سخرية من عدم تتويج الهلال على ميدان الليوث.


وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم، إقامة حفل تتويج نادي الهلال بلقب النسخة الحالية من دوري روشن 2023-2024، في ملعب المملكة آرينا، لتحسم الجدل الذي أثير على مدار الساعات الماضية بشأن موعد صعود الزعيم إلى منصة التتويج.

وأعلنت الرابطة، في بيان مقتضب عبر منصة «إكس»، قبل قليل، عن إقامة حفل تتويج فريق الهلال بلقب الدوري السعودي، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، عند تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، الموافق 24 مايو الجاري.

ولفت البيان إلى أن قرار رابطة الدوري السعودي بإقامة الحفل في معقل أزرق الرياض، جاء بالتنسيق مع إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، نظرًا لتعذر إقامة مباراة بطل المسابقة أمام ضيفه الطائي، في ذات الملعب، ونقلها إلى ميدان نادي الشباب، مساء غدٍ الخميس.

وطالبت إدارة الهلال أن يتوج الفريق بلقب النسخة الحالية من البطولة على ملعب المملكة أرينا؛ بشكل مستقل بغض النظر عن ميدان مباراة الطائي، في الجولة قبل الختامية من عمر الموسم، وهو الأمر الذي استجابت له رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ويقبض الهلال على صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حرّك الهلال عداد النقاط إلى الرقم 90، وتمسك بحظوظ إنهاء الموسم بسجل خالٍ من الهزيمة، بعد أن حسم اللقب مبكرًا قبل 3 جولات من الختام، فيما يحتل الطائي المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى