أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود النصر في ديربي الرياض المصغر

يسعى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، إلى حسم الديربي المصغر أمام جاره الرياض، في المباراة المقررة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بحثًا شحن بطاريات الثقة قبل المهمة الأهم في الموسم الحالي لحساب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

قاهر بايرن ميونخ.. الاتحاد يطارد صفقة مدريدية في ميركاتو الصيف

ويلتقي فريق النصر مع مضيفه الرياض، في ديربي العاصمة المصغر الذي ينطلق عند تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

ولن يجري لويس كاسترو تغيرات تذكر على التشكيل المتوقع من أجل التأكيد على جاهزية العالمي قبل تجدد الموعد مع الهلال في نهائي كأس الملك، معتمدًا على هداف النسخة الحالية من الدوري السعودي الأسطورة كريستيانو رونالدو لقيادة كتيبة النصر، الطامح إلى رقم قياسي جديد في المسابقة.

ومن المتوقع أن يدخل لويس كاسترو مباراة الرياض بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس- إيميريك لابورت– علي لاجامي- نواف بوشل.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- عبد الله الخيبري- أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني- كريستيانو رونالدو– أيمن يحيى.

رونالدو بتدريبات النصر

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 78 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف الهلال البطل المتوج على عرش الكرة السعودية، قبل جولتين من ختام الموسم المثير، فيما يبدو الرياض في وضعية حرجة في المركز الخامس عشر بـ31 نقطة، على بُعد نقطتين من أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى