أهم الأخبارأخبار مصورةكل الألعاب

صور | رفعان القحطاني يلتهم كعكة «ذروة سنام»

كرّم الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية رئيس الاتحاد السعودي للهجن، الفائزين في حفل جائزة ذروة سنام بنسختها الأولى، الذي أقيم على ميدان الجنادرية في العاصمة الرياض، وبلغ مجموع جوائزه 2,3 مليون ريال.

اقرأ أيضًا:

غياب راشفورد وظهور جريليش.. الإعلان عن قائمة إنجلترا ليورو 2024

وحصل المالك عايض بن رفعان القحطاني، على كأس الموسم للنقاط ومبلغ مليون ريال، فيما تم تكريم المضمر ماجد بن محمد المري، بجائزة مضمر الموسم ومبلغ 500 ألف ريال، وتسلم جائزة هجان الموسم الهجان؛ سالم بن علي القحطاني، ومبلغ 500 ألف ريال.

وشهد الحفل الذي أقيم بحضور عدد من مُلاك الهجن والإعلاميين؛ تكريم الفائزين في مسابقة أفضل تغطية عبر منصة «سناب شات»، التي تبلغ جوائزها 150 ألف ريال، حيث حصل على المركز الأولى مازن سيف ومبلغ 100 ألف ريال.

وحلّ في المركز الثاني في مسابقة التغطية الأفضل على «سناب شات»، أيمن المدني وحصل على مبلغ 30 ألف ريال، وجاء فهد آل ماضي في المركز الثالث، كما نال مبلغ 20 ألف ريال، وكذلك تم تكريم الفائزين الثلاثة في مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية بمبلغ 150 ألف ريال.

وحصد المركز الأول في مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية؛ ناصر صالح آل مهري ومبلغ 100 ألف ريال، فيما احتل المركز الثاني فهد العودة وحصل على مبلغ 30 ألف ريال، وجاء ثالثًا فهد حميد الجحافي؛ ونال مبلغ 20 ألف ريال.

وحرص الاتحاد السعودي للهجن خلال الحفل على تكريم الفائزين بالبطولات الخارجية؛ ولجان تأهيل المنتخب، إضافة إلى استعرض روزنامة الموسم الجديد قبل أن يكشف عن جائزة جديدة حملت مسمى سيف السعودية للأكثر نقاطًا، والتي تبلغ مجموع جوائزها 4.5 ملايين ريال.


ويحصل صاحب المركز الأول على سيف السعودية ومبلغ 3 ملايين ريال، و15 بطاقة تأهيل لكأس العلا، وينال صاحب المركز الثاني مبلغ مليون ريال، و10 بطاقات تأهيل لكأس العلا، فيما ينال صاحب المركز الثالث مبلغ 500 ألف ريال، و5 بطاقات تأهيل لكأس العلا.

وأعلن الاتحاد السعودي للهجن خلال الحفل عن إطلاق النسخة الثانية من جائزة «ذروة سنام»، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل الجوائز خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عبر المنصات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى