الكرة المحلية

«سوبر هارت».. حارس مانشستر سيتي السابق يحدد موعد اعتزاله

أعلن جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي الأسبق، أن هذا هو الوقت المناسب لتعليق قفازاه؛ حيث يستعد للاعتزال نهاية الموسم حيث تلقى حارس المرمى السابق لمنتخب إنجلترا وداعاً مؤثرا خلال المباراة الأخيرة لسيلتيك على أرضه هذا الموسم اليوم السبت.

عاجل فيديو | «غرائب وعجائب».. لاعب أبها يهدر أسهل فرصة في الدوري السعودي أمام الأهلي

ولعب هارت، الذي انضم إلى سيلتيك بعقد مدته ثلاث سنوات من توتنهام هوتسبير عام 2021، دوراً رئيسياً في مسيرة النادي نحو الفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز للمرة الثالثة توالياً بمشاركته في 37 مباراة في الدوري و48 مباراة في جميع المسابقات.

وسيعتزل الحارس هارت صاحب الـ37 عاماً، بعد أن شارك في أكثر من 700 مباراة على مستوى الأندية، بينما شارك أيضاً في 75 مباراة دولية مع إنجلترا.

وقال هارت لشبكة «سكاي سبورتس» عقب فوز سيلتيك بلقب الدوري: «إنه يوم حزين لكنه الوقت المناسب، حصلت على هذه الفرصة (الانضمام لسيلتيك) التي لم أستطع رفضها. لم أكن أعرف كيف ستسير الأمور، وصلت إلى مرحلة في حياتي حصلت فيها على فرصة ولم أرغب في التخلي عن هذا الحظ».

وأضاف: «أردت أن أنهي مسيرتي بقوة، أردت أن أنهيها في هذا المكان المميز، لقد حان الوقت للتنحي جانباً والسماح لشخص آخر ببعض المرح…أشعر أنني بحالة جيدة ولكني شعرت أن هذه كانت لحظتي، لدينا أسبوع واحد آخر متبقي الآن على موعد الاعتزال».

وسيكون أمام هارت الفرصة لاختتام مسيرته بلقب آخر عندما يلعب سيلتيك مع رينجرز في نهائي كأس اسكتلندا يوم 25 مايو.

ورفعت جماهير سيلتيك لافتة ضخمة كتب عليها «سوبر جو هارت» وشوهد حارس المرمى المخضرم وهو يحبس دموعه أثناء تحية الجماهير.

وحمل هارت شارة القائد أيضاً عندما تم استبدال القائد كالوم مكريغور، لكن الحارس الإنجليزي استُبدل في الدقائق الأخيرة وسط تصفيق حار أثناء توديع سيلتيك بارك.

وبسؤاله عما إذا كان سيشعر بالندم لاعتزاله وهو في حالة جيدة، قال هارت: «الحياة تدور حول اتخاذ القرارات وأنا متمسك بقراري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى