أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل صخرة الدفاع

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء، رحيل الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن صفوف الشياطين الحمر، بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

رونالدو كلمة السر.. 3 صفقات نارية تقترب من الدوري السعودي

وقال الموسع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، إن فاران سيغادر مانشستر يونايتد في الصيف، بعد انتهاء عقده، بعد ثلاثة مواسم في «أولد ترافورد»، معقل النادي الإنجليزي.

وانضم المدافع الفرنسي إلى مانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد في أغسطس 2021، وتم تقديمه بشكل لا يُنسى أمام الجماهير الحمراء في مسرح الأحلام، قبل الفوز في نهاية الأسبوع على ليدز يونايتد.

وأضاف نادي مانشستر يونايتد: «جلب فاران قدرًا كبيرًا من الرقي والخبرة للفريق خلال 93 مباراة خاضها حتى الآن، ساعد الفرنسي أيضًا في الفوز بأول لقب كبير لنا منذ ست سنوات، عندما رفع كأس كاراباو 2023 على ملعب ويمبلي، تم إقصاء نيوكاسل يونايتد بفوز رجال إريك تن هاج 2-0، حيث أظهر رافا كل خبرته إلى جانب ليساندرو مارتينيز».

وغاب فاران عن مباريات مانشستر يونايتد منذ الهزيمة 4-3 أمام تشيلسي في 4 أبريل، لكنه يعمل حاليًا للتعافي من الإصابة، على أمل المشاركة مرة أخرى قبل نهاية الموسم.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد مانشستر سيتي في 25 مايو.

فاران والانتقال إلى الدوري السعودي

ويحظى المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، باهتمام كبير من ناديي النصر والاتحاد الأمر الذي ينذر بسوق انتقالات صيفي ساخن جداً.

وكان الإعلامي الإنجليزي بن جاكوبس؛ قد كتب في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لن يقوم مانشستر يونايتد بتفعيل تمديد رافائيل فاران لمدة عام واحد، ولكن من الممكن أن يتم عرض صفقة جديدة بشروط مخفضة».

وأضاف: «قلل المقربون من فاران من أهمية التحرك السعودي في عام 2024، لكن صانعي الصفقات ما زالوا يعتقدون أنه احتمال ملموس للغاية، الاتحاد والنصر لديهما مصلحة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى