أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | شاهد احتفالات لاعبي الهلال مع الجماهير بعد التتويج بالدوري السعودي

شهد ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، للمرة الـ19 في تاريخه؛ حيث رسمت جماهير الزعيم لوحة رائعة خلال مجريات الفريق ضد نظيره الحزم، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية.

عاجل فيديو | رسميًا.. الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه

وفاز نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات، وذلك بعد التغلب على نادي الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 31 من «دوري روشن».

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 89 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليحسم اللقب العالمي؛ حيث تواجد كوكبة من النجوم العالميين في الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الحزم عند النقطة 20 في المركز الأخير.

ورفعت جماهير الهلال، لافتات تحمل صور لاعبي الفريق والبرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، بالإضافة للافتة كبيرة «تيفو» يحمل الرقم 19، في إشارة إلى التتويج بلقب الدوري.

واحتفل لاعبو الهلال رفقة الجماهير عقب نهاية المباراة؛ حيث ارتدى اللاعبون قميص يحمل رقم 19، من أجل الاحتفال بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى