أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | أولسان الكوري يفوز على يوكاهاما الياباني في نصف نهائي أبطال آسيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، على ضيفة يوكوهاما مارينوس الياباني، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب أولسان مونسو في أولسان، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

الهلال يصطدم بالعين الإماراتي في أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وسجل لي دونج-جيونج هدف الفوز الثمين لصالح أولسان هيونداي في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وتجري مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 24 أبريل، وذلك على ملعب يوكوهاما الدولي في يوكوهاما.

وتقام المواجهة الثانية في ذهاب الدور قبل النهائي في وقت لاحق يوم الأربعاء، حيث يلتقي العين الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي على ملعب هزاع بن زايد في العين.

وكان يوكوهاما مارينوس تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام شاندونغ تايشان الثاني، واينشيون يونايتد من جمهورية كوريا الثالث، في حين بقي رصيد كايا ايلويلو الفلبيني خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على بانكوك يونايتد التايلاندي بواقع 3-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على شاندونغ تايشان الصيني 3-1 في مجموع المباراتين.

في المقابل حصل أولسان هيونداي على المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف كاوازاكي فرونتال الياباني، مقابل 9 نقاط لجوهور دار التعظيم الماليزي، في حين بقي رصيد باثوم يونايتد التايلاندي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على فينتفورت كوفو الياباني بواقع 5-1 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على مواطنه جيونبوك موتورز 2-1 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى