أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | التحكيم مجددًا.. أسطورة الشباب عن فوز الهلال: «حيل الله أقوى»

أعرب أسطورة نادي الشباب، سعيد العويران، عن استيائه الشديد من خسارة الليوث أمام جاره اللدود الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم 2023-2024، معتبرًا أن قرارات الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار أثرت بشكل مخيب على نتيجة ديربي الرياض.

اقرأ أيضًا:

فيديو | 3 أهداف خيالية.. «صاروخية سايس» تنافس على جائزة الأفضل في الدوري السعودي

وعجز فريق الشباب عن إيقاف سلسلة انتصارات الهلال التاريخية، على الرغم من التوقيع على ثلاثة أهداف في شباك المغربي ياسين بونو، إلا أن الرد برباعية حسم الفوز الثلاثين لصالح الزعيم، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وفتح سعيد العويران، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، النار على حكم مباراة الديربي والذي شكّل أحد أبرز أسباب الخسارة أمام الهلال، معقبًا: «حظ أوفر للكبير نادي الشباب.. رغم الظروف كاد أن يظفر بنقاط المباراة».


وأرجع أسطورة الشباب الخسارة أيضًا إلى قلة خبرة حامى عرين الليوث محمد العبسي، موضحًا: «خانت الفريق قلة خبرة حارس المستقبل، وسوء تقدير الحكم ماريو إسكوبار، في احتساب ضربة جزاء واضحة وصريحة للشباب.. “حيل الله أقوى، ألف شكر لكافة اللاعبين، ما قصرتوا».

وكان حساب نادي الشباب الرسمي على موقع «إكس»، أعاد نشر لقطة مثيرة للجدل داخل منطقة جزاء الهلال، بعدما تعرض إيفان راكيتيتش لالتحام قوي من جانب المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، وسط اعتراض من جانب عناصر الليوث، ليأمر الحكم باستكمال اللعب دون تدخل من تقنية «الفار».


وواصل فريق الهلال التغريد خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 71 نقطة، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، فيما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة، ليبقى في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى