أهم الأخباركل الألعاب

5  مواجهات مثيرة.. يد الهدى تستهدف الابتعاد بالصدارة على أنقاض القارة

تدور عجلة بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد للكبار لموسم 2023-2024، بأقصى طاقتها على إيقاع 5 مباريات قوية مؤجلة من الجولة الثانية عشر، حيث يطمح فريق الهدى إلى الابتعاد بالصدارة عندما يلتقي مع القارة، في مواجهة بين القابض على القمة والمترنح في القاع.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الهلال يتصدر بـ71 نقطة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 25

وتقام 3 مباريات عند تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، حيث يلتقي فريق النور مع الروضة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، فيما يستضيف الهدى نظيره القارة على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

ويلعب الزلفي مع مضر على صالة نادي الزلفي بالزلفي، وعند تمام الساعة العاشرة يستضيف الوحدة فريق الأهلي على صالة فارس مكة المكرمة، على أن تختتم المباريات عند الساعة 11:00 مساءً، حيث يلتقي الخليج مع العدالة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.

ويقبض فريق الهدى على صدارة سلم ترتيب بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد، برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام المطارد المباشر الصفا صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الخليج ثالثًا برصيد 19 نقطة، ومضر رابعًا برصيد 17 نقطة.

ويحتل فريق الأهلي المركز الخامس برصيد 15 نقطة، والوحدة السادس بـ14 نقطة، بينما يحلّ الزلفي في المركز السابع برصيد 11 نقطة، والنور ثامنًا برصيد 10 نقاط، ثم الترجي تاسعًا برصيد 8 نقاط، والعدالة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ثم القارة في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، والروضة في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى