أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

قبل مواجهة سيمبا.. كولر يكشف عدو الأهلي الأول في دار السلام

اعترف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أن المارد الأحمر ينتظر مهمة شاقة خارج القواعد أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023-2024، مشددًا على أن الطقس يبقى عدو حامل اللقب الأول في دار السلام.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويواصل الأهلي المصري حملة الدفاع عن اللقب عندما يحّل ضيفًا على سيمبا التنزاني، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الجمعة، على الملعب الوطني مكابا، لحساب ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، في مهمة البحث عن اللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وأوضح كولر، في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة المرتقبة في ربع النهائي القاري، اليوم الخميس: «سيمبا من الفرق القوية في أفريقيا خاصة أن هناك مواجهات سابقة بين الطرفين في الدوري الأفريقي، نعلم جيدًا إمكانيات المنافس التنزاني، وهو ما يجعل مباراة الغد صعبة للغاية».

 وأضاف المدرب السويسري: «يخوض الأهلي مباراة سيمبا في ظل ظروف الطقس بالغة الصعوبة، حيث ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائماً في الملعب، من أجل العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية».

وأكمل مدرب الأهلي: «استعدينا جيدًا مواجهة سيمبا، يجب أن نؤدي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا، هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الإصابات، جميع لاعبينا الأهلي نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق المطلوب في دار السلام».

وختم مارسيل كولر تصريحاته: «سيمبا يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في الدوري الأفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أنه فريق يقدم مستوى متقاربًا من الأهلي، نتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة».

ويتجدد الموعد بين الأهلي وسيمبا للمرة الثالثة في الموسم الحالي، حيث اصطدم المارد الأحمر المنافس التنزاني ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة الدوري الأفريقي، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل طرف ذهابًا في دار السلام، قبل أن يتعادلا إيابًا بهدف لمثله، ليكمل المشوار بأفضلية الأهداف خارج الديار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى