أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | سالينت يُجهز الأخضر تحت 17 عامًا لمعترك «مونتايجو»

قص المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، اليوم الثلاثاء، شريط التدريبات الشاقة ضمن معسكره المغلق في فرنسا، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة مونتايجو الدولية، والمقامة حتى الأول من شهر أبريل المقبل، في إطار تحضير الصقور لقادم الاستحقاقات.

اقرأ أيضًا:

عاجل | خرج باكيًا.. كورتوا يصدم ريال مدريد مجددًا

وأجرى لاعبو أخضر الناشئين الحصة التدريبية، مساء اليوم، تحت إشراف المدرب الفرنسي ستيفان سالينت والجهاز الفني المساعد، حيث طبّقوا خلالها تمارين لياقية وتكتيكية، حيث حرص على زيادة الانسجام والتجانس بين عناصر الفريق قبيل معترك مونتايجو.

وتضمّ قائمة أخضر تحت 17 عامًا للمشاركة في البطولة الدولية 23 لاعبًا، على النحو التالي: موسى آل عيد، محمد العتيبي، فهد الحقباني، عبدالعزيز عسيري، نواف الهويري، أحمد مسلم، ثاري أحمد، مؤيد سليم، بدر الحربي، عبدالله هزازي.

كما ضمت قائمة الفرنسي ستيفان سالينت، ناصر الفيحاني، سعيد الزريق، إبراهيم عزام، رعد الشمراني، سعيد الدوسري، أبو بكر سعيد، الوليد العوفي، أيمن فلاته، عبدالرحمن سفياني ، صبري دهل، مختار برناوي، أحمد عشي، سالم صالح.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، يأتي في المجموعة الأولى من بطولة مونتايجو الدولية، إلى جوار منتخبات فرنسا، الأرجنتين، وساحل العاج، حيث من المقرر من أن يفتتح الأخضر مشواره في البطولة بمواجهة منتخب ألبيسيليستي، يوم الثلاثاء 26 مارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى