أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

بعد انتهاء مغامرة الأبطال.. ساري يفك الارتباط مع لاتسيو

قرر الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، اليوم الثلاثاء، فض الشراكة مع النادي السماوي قبل عام كامل من نهاية التعاقد، في ظل تراجع نتائج النسور على نحو لافت مؤخرًا، والاقتراب من موسم صفري جديد.

اقرأ أيضًا:

عاجل | أول تعليق من رونالدو بعد الخروج من دوري أبطال آسيا

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المدرب البالغ من العمر 65 عامًا، اختار ترك المقعد الوثير في نادي العاصمة، بعد أسبوع واحد من مغادرة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، بعدما عجز عن الحفاظ على الفوز في روما بهدف، ليسقط في أليانز آرينا بثلاثية دون رد.

متاعب ساري لم تتوقف عند حدود الخروج المخيب من تشامبيونزليج، وإنما امتد السقوط إلى الساحة المحلية بعد أن خسر أمام أودينيزي، أمس الإثنين، بهدفين مقابل هدف، ليتراجع إلى المركز التاسع على سلم ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة بعد مرور 28 جولة من عمر الموسم.

ولفت التقرير إلى أن ساري قدّم الاستقالة إلى النادي السماوي قبيل التدريب الصباحي، في مشهد صب في خانة تأجيل المران، حيث باتت الكرة في ملعب إدارة كلاوديو لوتيتو، من أجل فض الشراكة بشكل رسمي، قبل عام من انتهاء عقد المدرب العجوز.

وختم التقرير بالتأكيد على أن قرار ساري لا يعود فقط إلى تراجع النتائج على نحو مخيب، وإنما إلى توتر العلاقة مع رئيس نادي العاصمة، كلاوديو لوتيتو، مشيرة إلى أن الألماني ميروسلاف كلوزه، يبدو المرشح الأقرب لتولي المهمة بعد رحيل ماوريسيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى