أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

برشلونة يستدرج نابولي في ثمن نهائي أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في تخطي أزمة إصاباته عندما يستقبل نابولي الإيطالي اليوم الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الهلال يواجه الاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

وكانت تشكيلة المدرب تشافي، قد عادت بالتعادل من جنوب إيطاليا بهدف لمثله، عندما افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 60، ثم عادل أفضل لاعب أفريقي النيجيري فيكتور أوسيمين، النتيجة قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

ويلعب نادي برشلونة ضد نظيره نابولي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport».

وتعرّض برشلونة لضربة قوية بعد الإصابة الثالثة بفخذ لاعب وسطه الشاب بيدري والالتواء في كاحل لاعب وسطه الآخر فرنكي دي يونج، ليلحقا بالشاب جافي الغائب لفترة طويلة.

وفي الدوري حقق البرشا فوزاً صعباً على ضيفه مايوركا 1-0 الجمعة بهدف الشاب لامين جمال، مبقياً على فارق النقاط الثماني مع ريال مدريد المتصدر، ونقطة عن جاره جيرونا الثاني.

وعبر تشافي الذي سيترك فريقه في نهاية الموسم، عن حسرته على التعادل ذهاباً بقوله: «يست نتيجة جيدة لبرشلونة لأنه كان يتعين علينا تحقيق الفوز»

وأقرّ ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو بصعوبة هذا الموسم: «أعلن المدرب أنه سيرحل وواجه الفريق الكثير من الأزمات هذا الموسم، لكن كرة القدم تمنحك فرصة التعويض، وهذا ما سيجسّده الفوز على نابولي».

نابولي يواجه الأمرَّين

في المقابل، يمرّ نابولي في مرحلة متوازنة بعد بداية سيئة في الدوري وتغييرات طالت جهازه الفني وصولاً إلى تعيين فرانتشيسكو كالزونا، إذ لم يخسر في آخر خمس مباريات (فوزان و3 تعادلات) في الدوري حيث يحتل المركز السابع.

نابولي
نابولي

قال كالزونا مدرب نابولي بعد مباراة الذهاب: «لدينا عمل كبير، أحببت الروح القتالية وأعتقد أنه كان بمقدورنا تحقيق الفوز».

وفقد نابولي رسمياً لقب الدوري الإيطالي، لابتعاده بفارق 31 نقطة عن إنتر المتصدر، قبل عشر جولات على ختام المنافسات.

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة أمام نابولي

ويدخل الإسباني تشافي هيرنانديز المباراة بتشكيل مكون من ثلاثي في خط الهجوم؛ حيث يعاني من الإصابات في الفترة الحالية؛ حيث جاء تشيكل برشلونة المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: كريستنسين، جوندوجان، جواو فيليكس.
  • خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيها.

فيما جاء تشكيل نادي نابولي المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: دي لورينزو، ناتان، جيسوس، أوليفيرا.
  • خط الوسط: أنجويسا، لوبوتيكا، تراوري.
  • خط الهجوم: بوليتانو، فيكتور أوسمين، كفاراتسخيليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى