أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | نطحة زيدان تعود مرة أخرى في الدوري الإيطالي

أقالت إدارة نادي ليتشي الإيطالي مدرب الفريق، روبرتو دافيرسا، بعد نطحه مهاجم فيرونا، الفرنسي توما هنري، في مباراة مشحونة أمس الأحد ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز فيرونا بهدف دون رد.

الهلال يطارد العالمية والنصر على المحك.. 5 محطات تستحق التأمل في دراما أبطال آسيا

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: «بعد الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة فيرونا وليتشي، يعلن النادي إقالة المدرب دافيرسا».

وكان ليتشي، الذي يحتل المركز الرابع عشر، قد أدان تصرفات مدربه بعد المباراة، وقال في بيان: «ندين بشدة تصرفات المدرب، التي لا تعكس مبادئنا وقيمنا الرياضية».

واندلع عراك بين لاعبي الفريقين والجهازين الفنيين في نهاية المباراة، وتوجه دافيرسا نحو هنري وقام بنطحه، ليقوم حكم المباراة بطردهما.

وأعاد مدرب ليتشي للأذهان النطحة الشهيرة للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان خلال مونديال 2006، عندما ضرب ماركو ماتيرازي لاعب منتخب إيطاليا.

وقال دافيرسا: «نزلت إلى أرضية الملعب لمنع لاعبي فريقي من الحصول على بطاقة حمراء، لأن نهاية المباراة شهدت الكثير من الاستفزازات من قبل لاعبي فيرونا، في الدقائق الأخيرة وبعد صافرة النهاية».

وأضاف: «لا يمكن مسامحة ما قمت به، لأنه ليس جيدا، وأنا أقر بذلك، وقد شرحت الأمر للاعبي فيرونا».

واختتم: «كان هناك تلاحم بالرأس بيننا، لكني لم أقم بنطحه، وهو لم يفعل ذلك أيضا.. كل ما في الأمر أنه تلاحم بدني سببه العصبية والأدرينالين.. ارتكبت خطأ، وأنا اعتذر لذلك».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى