دوري روشن السعوديأهم الأخبار

كاسترو يدافع عن نفسه ضد اتهامه بالإساءة لتاريخ النصر.. فماذا قال؟

دافع البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن نفسه ضد اتهامه بالإساءة لأصفر الرياض عقب الخسارة أمام الرائد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

النصر خسر على يد الرائد؛ بنتيجة 1-3، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري.

وعقب المباراة؛ خرج كاسترو بتصريحات إعلامية قال فيها: «منذ متى والنصر لا يحقق بطولة؟.. لا تجعلوني أشعر بأن الفريق يتوّج بلقب في كل عام.. لا تقولوا أن النصر كان دائمًا يتوج بالألقاب قبل البطولة العربية».

وأضاف المدرب البرتغالي: «المدربون السابقون ربما لجئوا للأعذار، لكننا هذا الموسم احتفلنا بالكأس، مخالفين سنوات الجفاف بنجاح».


تصريحات كاسترو أثارت غضب الجماهير النصراوية وسخرية جماهير الأندية المنافسة، ليدافع المدرب البرتغالي عن نفسه بحسب صحيفة الرياضية، قائلًا: «أنا ليس مسؤولًا عن تفسير تصريحاتي بشكل خاطئ في المؤتمرات».

وأكد لويس كاسترو، على أنه يريد الفوز بالألقاب والبطولات مع نادي النصر؛ ولهذا السبب هو يتواجد على رأس قيادة الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن.

كاسترو يتولى تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم منذ 6 يوليو 2023، ولديه عقد مع العالمي يمتد إلى 30 يونيو 2025.

ومع كاسترو؛ نجح النصر في التتويج بلقب البطولة العربية للأندية لأول مرة في تاريخه، كما يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بجانب التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا ونصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

بنزيما يصدم الاتحاد من جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى