أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو وصور | برعاية لولو وملوك ومريم.. أخضر الشابات يحقق إنجازًا رائعًا

حقق المنتخب السعودي تحت 20 عامًا للسيدات إنجازًا رائعًا في أول ظهور دولي، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه موريتانيا، بثلاثية من دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن معسكر أخضر الشابات المقام في جدة في الفترة من 6 حتى 9 مارس الجاري.

اقرأ أيضًا:

تفوق كاسح.. التاريخ يدعم النصر في موقعة الرائد

أخضر الشابات بدا فوق الميدان وكأنه متمرس على تلك الأجواء، وليس في أول ظهور دولي، حيث بسط كامل النفوذ على مجريات اللعب أمام الضيف الموريتاني، قبل أن تنجح لولو العبيد في ترجمة التفوق إلى هدف الأسبقية عند الدقيقة 32.

المد الأخضر لم يتوقف على مرمى موريتانيا وسط أفضلية مطلقة، لتبصم ملوك الهوساوي على الهدف الثاني عند الدقيقة 58، قبل أن تطلق مرام التميمي رصاصة الرحمة على المرابطات بالتوقيع على ثالث الأهداف عند الدقيقة 71، لتحسم المهمة الأولى بنجاح.


ودخلت المدربة باولين هاميل، مباراة موريتانيا بتشكيل مكوّن من؛ لولوة موسى في حراسة المرمى، خلف حورية الشمراني، لولو عبدالله، مجد العتيبي، منيرة الغنام، وفي الوسط، مريم التميمي، فاطمة منصور، لولو العبيد، وتولى المهام الهجومية؛ ملوك الهوساوي، بسمة نواف، أميرة أبو السمح.

وكانت المدربة الإسكتلندية باولين هاميل، استدعت 24 لاعبة لمعسكر جدة، وهن؛ لولوة موسى، دانه أحمد، مايا عبدالرحمن، فجر سعد، مجد العتيبي، ايان البرقاوي، جوري سماح، لولو العبيد، ليان أمير، فاطمه منصور، منيرة الغنام، ماريا باغفار، لولو عبدالله، حورية الشمراني، فدوى خالد، سلمى الزبيدي، مريم التميمي، بسمه نواف، ليان صالح، أميرة أبو السمح، ملوك الهوساوي، سلاف أحمد، وتين الزهراني، فجر سقاف.

ومن جانبها، أكدت مدير إدارة كرة القدم النسائية، عالية بنت عبدالعزيز الرشيد، على أهمية مشاركة المنتخب الوطني للشابات تحت 20 عامًا في أول مباراة دولية، مشيرة إلى أن هذه التجربة تسهم في تطوير مستوى اللاعبات واكتسابهن الخبرة في المنافسات الدولية.

وأوضحت مدير إدارة كرة القدم النسائية، أن هذه الفرصة تعتبر فرصة ذهبية لبناء الثقة بين اللاعبات وتعزيز الروح الجماعية، مؤكدة على أن التدريب المناسب والتحضير الجيد سيساعدان المنتخب من تحقيق أداء مشرف في المنافسات المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى