الكرة المحليةأهم الأخبار

عقب إصابة وليد عبد الله.. خبير قانوني يمنح النصر قبلة الحياة قبل مواجهة العين

أصيب الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، بصدمة بعدما وجد نفسه أمام ورطة كبيرة بإصابة حارس المرمى وليد عبد الله، قبل أيام قليلة من واجهة العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

النصر يحل ضيفاً على العين، يوم الإثنين المقبل باستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

تعرض وليد عبد الله، حارس مرمى النصر، لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، وقد عانى منها خلال الدقائق الأخيرة من عمر مباراة النصر مع الحزم، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4، مساء يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويواجه النصر أزمة كبيرة على مستوى حراسة المرمى قبل مواجهة العين؛ نظراً لإيقاف نواف العقيدي وإصابة وليد عبد الله وراغد النجار، بالإضافة إلى عدم جاهزية الكولومبي دافيد أوسبينا، على الرغم من جلوسه بديلًا في مباراة الحزم الأخيرة.

نواف العقيدي
نواف العقيدي

أحمد الأمير، القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عاد ليؤكد مجدداً أحقية حارس مرمى النصر، نواف العقيدي، في المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكشف الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نواف العقيدي مؤهل قانونياً للمشاركة في مباراة العين في أبطال آسيا.. سبق وأعلنا ذلك مراراً وتكراراً ولكن لا حياة لمن تنادي».


الأمير قد صرح في وقت سابق قائلاً: «نواف العقيدي مؤهل قانونياً للمشاركة مع النصر آسيوياً، وذلك لكون الاتحاد الآسيوي لم يمنعه من المشاركة ولم يصله أي موافقة على تعميم عقوبة اللاعب».

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أوقفت نواف العقيدي 5 أشهر وغرمته 300 ألف ريال، على خلفية أزمته مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

نيمار يطير إلى البرازيل مجدداً.. والهلال يكشف عن موعد عودته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى