الدوري الفرنسيأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | جوارديولا ساخراً من إمكانية التعاقد مع مبابي: أتوقع له مستقبلًا رائعًا

سخر الإسباني بيب جوارديولا؛ المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، من الحديث عن إمكانية تعاقد ناديه مع نجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان بعزمه الرحيل عقب انتهاء مدة تعاقده مع النادي في 30 يونيو المقبل، حيث تشير التقارير الإعلامية العالمية إلى وجود اتفاق مسبق بينه وبين إدارة ريال مدريد الإسباني على الانتقال إلى صفوف المرينجي في صفقة مجانية.

شبكة Sky Sports  الإخبارية؛ أبرزت إجابة جوارديولا على سؤال: هل ينضم كيليان مبابي إلى مانشستر سيتي؟، حيث اكتفى المدرب الإسباني بالضحك وهو يقول: «إن لاعب جيد جدًا، وأتوقع له مستقبلًا رائعًا وحسب».


وكانت صحيفة MARCA الإسبانية، أكدت أن مبابي وقع بالفعل على عقده مع ريال مدريد الذي يمتد حتى 5 سنوات، وذلك بعد فترة من المماطلة بين اللاعب والنادي الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: «مسؤولو ريال مدريد اتصلوا بممثلي كيليان مبابي في الأيام الأولى من شهر يناير الماضي وسألوا ما إذا كانت الأمور مازالت كما هو مُخطط لها وكان الرد إيجابياً منهم».

وأكدت أن المفاوضات بين ريال مدريد وكيليان مبابي هذه المرة كانت بسيطة، مشيرة إلى أن كان هناك خلاف بين ريال مدريد وممثلي اللاعب الفرنسي حول موضوع حقوق الصور، لكن تدخل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني في المفاوضات وحل الأزمة.

وأوضحت أن كيليان مبابي سيحصل على راتب صافي في الموسم يتراوح بين 15 و20 مليون يورو مع ريال مدريد بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

مبابي البالغ من العمر 25 عاماً؛ شارك مع باريس سان جيرمان في 291 مباراة، أحرز خلالها 244 هدفاً وصنع 105 آخرين، ومع منتخب فرنسا الأول خاض 75 مباراة، أحرز 46 هدفاً وصنع 30 آخرين، وقد توج خلال مسيرته بـ18 بطولة، أبرزها كأس العالم 2018.

عاجل | انتهت القصة.. كيليان مبابي يوقع لريال مدريد حتى 2029

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى