أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | «المملكة أرينا» يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

دخل ملعب «المملكة أرينا»، معقل فريق الهلال الأول لكرة القدم، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما أصبح أسرع منشأة رياضية لكرة القدم حول العالم.

وحرصت موسوعة غينيس للأرقام القياسية على تكريم الهيئة العامة للترفيه؛ ممثلة برئيسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبرفقته رئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

وجاء التكريم على هامش مباراة فريق الهلال أمام غريمه التقليدي وجاره اللدود النصر، في ختام منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

ولقن العالمي منافسه إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، درسًا كرويًا قاسيًا بعدما دك شباكه نصف دستة أهداف، في غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024.

وسار النصر على خطى الجار اللدود الهلال، حيث نجح الأزرق في إسقاط رفاق ليونيل ميسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لتنحصر المنافسة على الكأس الذهبية التي ولدت كبيرة، بين ثنائي مدينة الرياض، في ديربي من العيار الثقيل، يوم الخميس المقبل.

ويدخل النصر معقل الجار اللدود بخيارات الفوز والتعادل من أجل التتويج بلقب كأس موسم الرياض، إلّا أن العالمي الذي استعاد ورقة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو يطمح إلى تحقيق الانتصار، من أجل الخروج من موقعة الديربي بأكبر المكاسب المتاحة.

الهلال ضد النصر في ديربي كأس موسم الرياض.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى