أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مع اقتراب رحيله.. لماذا يفضل «صلاح» الانتقال إلى الهلال بدلاً من الاتحاد؟

زاد الحديث عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول الإنجليزي؛ عقب إعلان المدير الفني الألماني يورجن كلوب رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الحالي 2023-2024.

شبكة talkSPORT البريطانية نقلت عن الصحفي الشهير «بن جاكوبس» قوله: «صلاح كان ينوي البقاء مع ليفربول لفترة أطول وكان يعتزم تمديد عقد الذي ينتهي في 30 يونيو 2025؛ ولكن إعلان يورجن كلوب رحيله عن النادي في الصيف سيجعل الدولي المصري يدرس إمكانية الرحيل أيضاً».

تطور جديد في أزمة كريم بنزيما مع الاتحاد

وأضاف: «أعتقد أن فرصة رحيل صلاح عن ليفربول الآن بعد مغادرة كلوب أصبحت كبيرة، كما أنني أعتقد أنه حان الوقت لرحيله بالفعل لأنه في مفترق طرق في الوقت الحالي ونفس الأمر بالنسبة للنادي».

وتابع «بن جاكوبس»: «كنت أتوقع استمراره لموسم آخر مع ليفربول والذهاب إلى الدوري السعودي في 2025، ولكن رحيل كلوب الآن مع إمكانية الفوز ببطولة قد يعني مغادرة صلاح وهو في مرحلة عالية من مسيرته بالنادي».

وأكمل: «العرض السعودي القادم لصلاح سيكون من الهلال وليس الاتحاد كما يتوقع البعض وسيكون من الصعب على ليفربول رفض هذا العرض».

ووصل «بن جاكوبس»: «لا أعتقد أن هناك فرصة للاتحاد من أجل التعاقد مع صلاح، فهو كان قرب من اللاعب المصري الصيف الماضي لأنهم فازوا بلقب الدوري وقتها وتواجدوا بكأس العالم للأندية، ولكنهم الآن في المركز السابع بجدول دوري روشن».

وأضاف: «الهلال يبدو الأقرب للحصول على خدمات صلاح، فهو يعتبر أحد أكبر الأندية الآسيوية، والأقرب للحصول على لقب الدوري السعودي».

صلاح البالغ من العمر 31 عاماً يرتبط مع نادي ليفربول بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته التسويقية بـ65 مليون يورو.

وشارك اللاعب المصري مع ليفربول خلا الفترة من 2017 حتى الآن في 332 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 204 هدفاً وصنع 88 آخرين.

فيديو | تركي آل الشيخ يزف خبراً ساراً لجماهير النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى