أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بسبب ألميريا.. رئيس برشلونة يفتح النار على ريال مدريد

فتح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، النار على الغريم اللدود ريال مدريد بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة الملكي أمام ألميريا، معتبرًا أن الأحداث المثيرة للجدل في الموسم الحالي تصب دائمًا في صف جانب واحد، على نحو يثير القلق.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يعتزم التصعيد ضد ريال مدريد بسبب المجاملات التحكيمية

وقلب ريال مدريد الطاولة على رأس ضيفه ألميريا، بعدما حول التأخر بهدفين إلى فوز قاتل بالثلاثة، في المواجهة التي جرت بينهما الأحد الفائت، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإسباني، في موقعة شهد الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل.

واعترف خوان لابورتا، في تصريحات عبر صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أنه قدّم شكوى رسمية إلى رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بدرو روتشا، حيال الأحداث التي شهدتها مباراة ألميريا وغيرها، مشيرًا إلى أنه رد بضرورة تجاوز ما حدث، مع العمل على دراسة الأمر، خاصة أن الحكام لا يشعرون بضغوط، ومن المهم التحلي بالهدوء.

وأكمل رئيس النادي الكتالوني: «الموسم الحالي يشهد حدوث مواقف مقلقه بشكل لافت، جميعها تعود بالنفع دائمًا على طرف معين، ولو استمر الوضع على هذا النحو سيشق على برشلونة بشكل فعلي تحقيق أهدافنا في المنافسة على الألقاب».

وختم لابورتا تصريحاته: «فريقنا يعمل بشكل جيد، أثق في أننا سنرى الثمار في الملعب سواء على صعيد المردود أو النتائج، لكن لا يمكن إفساد التنافس بقرارات مثل التي اتخذت يوم الأحد، نحن معتادون على هذه الأمور، أليس كذلك؟ نكافح منذ الأبد ضد هذه العناصر ونعرف ماهيتها، لكن هذه المرة كانت واضحة ولهذا قدمنا شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة».

ريال مدريد ضد الميريا
ريال مدريد ضد الميريا

ويرى برشلونة أن الضغوط التي يمارسها ريال مدريد على التحكيم، تلقي بظلالها على القرارات، بحسب صحيفة «Sport» الإسبانية، التي أكدت أن تشافي هيرنانديز؛ المدير الفني لفريق البارسا، أعرب عن غضبه الشديد لإدارة لابورتا بسبب اختلاف معايير التحكيم الفج.

وبعد مرور 21 جولة من عمر «الليجا» ، يحافظ فريق جيرونا على صدارة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 52 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد بالمركز الثاني برصيد 51 نقطة، ومازال في جعبته مباراة مؤجلة، بينما يحلّ برشلونة ثالثاً برصيد 44 نقطة، ويمتلك أيضًا مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى