دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الشباب يواجه منافسه شرسة.. فوفانا على رادار أحد أندية دوري روشن

علق وكيل أعمال الإيفواري سيكو فوفانا؛ محترف فريق النصر الأول لكرة القدم، على مستقبل موكله رفقة قلعة العالمي في ظل الأنباء المنتشرة مؤخراً والتي ربطت اسمه بالانتقال إلى فريق الشباب.

فوفانا، البالغ من العمر 28 عامًا والذي انتقل إلى صفوف النصر في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من لانس الفرنسي، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وكانت تقارير إعلامية أكدت أن إدارة الشباب دخل على خط المفاوضات مع نظيرتها في النصر بشأن فوفانا، من أجل تعويض الرحيل المتوقع للنجم الأرجنتيني إيفر بانيجا.

رداً على جمهور الهلال.. «التعمري» يكشف عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن

الإعلامي الرياضي خالد الرشيد نقل تصريحًا عن وكيل أعمال فوفانا، وكتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وكيل سيكو فوفانا في تصريحات خاصة.. لدينا عروض رسمية من الشباب والاتفاق».

وأضاف: «موسى ديمبلي مهاجم الاتفاق أبدى رغبة باللعب مع فوفانا في النادي الشرقي، وحتى هذه اللحظة لم نتفق مع أي ناد، وبعد فراغه من المشاركة (كأس أمم أفريقيا) سنقرر باللعب للاتفاق أو الشباب أو البقاء في النصر».

ويتواجد فوفانا في الوقت الحالي ضمن معسكر منتخب كوت ديفوار الذي يستعد لخوض نهائيات كأس إفريقيا 2023.

ودافع فوفانا عن ألوان أصفر الرياض في 19 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 1127 دقيقة، بصم خلالها على هدف وحيد، وقدّم تمريرة حاسمة.

رداً على جمهور الهلال.. «التعمري» يكشف عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى