أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

عن عمر يناهز 43 عامًا.. ألمانيا تودع رئيس نادي هيرتا برلين

ودعت كرة القدم الألمانية، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة نادي هيرتا برلين، كاي برنشتاين، عن عمر ناهز 43 عامًا، وذلك على نحو مفاجئ، ليبكي أبناء العاصمة مشجع رابطة الألتراس الذي تولى الرئاسة في 2022.

اقرأ أيضًا:

فالكم الفوز يا أبطال.. وزير الرياضة يدعم الأخضر قبل افتتاح مشواره الآسيوي

وأعلن نادي العاصمة الألمانية، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «هيرتا برلين يعلن الحداد على وفاة كاي برنشتاين، بقلوب يعتصرها الألم تلقى النادي هذا النبأ الحزين اليوم الثلاثاء. توفي الرئيس فجأة عن عمر يناهز 43 عامًا».

وأضاف البيان: «مكونات هيرتا برلين بالكامل، مجلس الإدارة والطاقم الفني واللاعبين وروابط المشجعين، الجميع في حالة من الصدمة والحزن البالغ، أسرة نادي العاصمة بأكملها في حداد على وفاة كاي، وكل مشاعرها مع عائلته وأصدقائه».


برنشتاين يشكّل أحد أبرز مشجعي النادي الألماني الذي خرج من رحم المدرج إلى مقعد الرئيس، وهي الخطوة التي رحبت بها جماهير هيرتا، حيث تعد المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر في أندية دوري الدرجة الأولى الألماني، واعتبره عشاق الفريق فوزًا للجماهير ضد الاستغلال التجاري لهذه الرياضة.

هيرتا برلين، الذي غادر الدوري الألماني «بوندسليجا» في الموسم الماضي، يحتل المركز السابع في الدرجة الثانية برصيد 25 نقطة، بعد مرور 17 جولة من عمر الموسم، بفارق 6 نقاط بعيدًا عن مقاعد الصعود، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل 4 تعادلات، بينما تكبّد 6 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى