الكرة العربيةأهم الأخبار

لاعب عُمان: نعرف جيداً قوة السعودية.. ولكن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا

أكد حارب السعدي؛ لاعب منتخب عُمان الأول لكرة القدم، على صعوبة مهمة منتخب بلاده في مواجهة الأخضر السعودي، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تجمعهما ببطولة كأس أمم آسيا «قطر 2023».

ويتأهب الأخضر لتدشين حقبة جديدة في نهائيات كأس آسيا، عندما يصطدم مع شقيقه العماني، عند الساعة الثامنة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، في مهمة محفوفة بالمخاطر على ملعب خليفة الدولي، بحثًا عن ضربة بداية مثالية تبدد المخاوف حيال كتيبة الإيطالي روبرتو مانشيني.

ماذا قال مدرب عمان عن مواجهة الأخضر في كأس آسيا؟

حارب السعدي؛ قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «بصراحة نحن متحمسون جداً لبداية البطولة وجميع اللاعبين جاهزين لمواجهة الغد أمام المنتخب السعودي».

وأضاف: «نعرف جيداً قوة منتخب السعودية في قارة آسيا وقد لعبنا معهم مباراتين في التصفيات الآسيوية وقد أظهرنا شخصية كبيرة أمامهم خلال تلك المواجهتين سواء السعودية أمام عُمان».

وتابع لاعب منتخب عُمان: «لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا والتركيز طوال 90 دقيقة سيمنحنا بالتأكيد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد».

وختم: «سوف نركز على المنتخب السعودي كفريق وليس كلاعب بحد ذاته، وبالنسبة لنا نحن نكمل بعضنا البعض وجميع اللاعبين جاهزين ليقوم كل لاعب بدوره داخل الملعب وتطبيق الخطة التي يضعها المدرب».

يشار أن المنتخب العُماني يتواجد ضمن الجموعة السادسة إلى جانب منتخبات «السعودية – تايلاند – قرغيزستان».

قبل مواجهة عُمان.. الشهري: المباراة الأولى دائماً صعبة.. ولكن نحن هنا من أجل اللقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى