المنتخب السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

الأخضر يواصل برنامجه الإعدادي في قطر استعدادًا لكأس آسيا

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، برنامجه التدريبي في سيلين بدولة قطر، استعداداً للمشاركة ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.

وقسم الإيطالي روبرتو مانشينى؛ المدير الفني للأخضر، الحصة التدريبية لفترتين صباحية ومسائية.

وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على ملعب منتجع سيلين، وبدأت بتمارين الإحماء قبل أن يطبق مانشيني تمارين تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل الأخضر مساء اليوم الأحد برنامجه بحصة تدريبية مسائية على ملعب منتجع سيلبن عند الرابعة والنصف مساء.

صورة | نجم الهلال يثير جدلاً واسعًا بعد انضمامه لقائمة المنتخب السعودي

ومن المقرر أن يخوض الأخضر في معسكره المغلق بمدينة «سيلين» في قطر، ثلاثة مواجهات ودية، بدأها بمواجهة لبنان، يوم الخميس، بينما الودية الثانية أمام منتخب فلسطين في التاسع من يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في العاشر من يناير.

وكان المنتخب السعودي خاض ستة مباريات ودية في مراحل الإعداد الثلاث الماضية، بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا، بوليفيا، كوستاريكا، كوريا الجنوبية، نيجيريا، مالي، كما خاض الأخضر مباراتين في منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 أمام منتخبي باكستان والأردن.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، الذي حصد اللقب الآسيوي في ثلاث مناسبات سابقة، يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند، في مهمة البحث عن الكأس المفقودة منذ عام 1996.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى