أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

بعد «كوكا».. صدمة جديدة تضرب المنتخب المصري قبل أمم أفريقيا

تلقى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ضربة جديدة قبيل شد الرحال صوب العاصمة الإيفوارية أبيدجان، من أجل خوض غمار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقررة في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا:

فيديو | للمرة الـ12 في تاريخه.. سان جيرمان يصعق تولوز ويحصد لقب السوبر الفرنسي

وكان فيتوريا قرر استبعاد متوسط ميدان الأهلي الواعد أحمد نبيل «كوكا» من قائمة الفراعنة، أمس الثلاثاء، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى أربطة القدم، ليقرر بعدها ضم مهند لاشين، لاعب بيراميدز، إلا أن متاعب المصريين لم تتوقف عند هذا الحد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الأربعاء: «خضع أسامة جلال مدافع المنتخب الأول لأشعة أثبتت إصابته في الركبة، وصعوبة لحاقه ببطولة أمم أفريقيا التي تنطلق ١٣ يناير الجاري».


وأضاف البيان: «تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، شرق القاهرة، بعدما استقر الجهاز الفني للفريق المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على ضم مدافع الأهلي إلى القائمة المسافرة إلى كوت ديفوار رسميًا لتعويض جلال».

ويترقب منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي لعدد مرات حصد لقب أمم أفريقيا بـ7 مرات، مهمة شاقة في «كان 2023»، حيث يبدأ مشواره القاري يوم 14 يناير الجاري ضد موزمبيق، قبل أن يصطدم مع غانا، ومن ثم الرأس الأخضر، على الترتيب يومي 18 و22 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى