أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | هل يرحل كريم بنزيما عن الاتحاد؟.. إدارة العميد تحسم الجدل

حسمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مصير الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق، وذلك بعد تراجع مستوياته خلال الفترة الأخيرة رفقة العميد؛ حيث قررت استمراره في صفوف الاتحاد وعدم التفريط في خدماته.

بنزيما انضم إلى الاتحاد قادمًا من ريال مدريد الإسباني؛ خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 20 مباراة بمختلف البطولة.

عاجل | رسمياً.. تأجيل مباراة الطائي مع الاتحاد إلى هذا الموعد

وقال الصحفي الإسباني المعروف سانتي أونا عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» تعليقًا على إمكانية رحيل بنزيما عن صفوف الاتحاد: «نادي الاتحاد ليس لديه أي نية للسماح لكريم بنزيما بالرحيل في يناير، نفس الشيء في الصيف المقبل».

وأضاف: «نادي الاتحاد لا يريد رحيل كريم بنزيما بأي حال من الأحوال، الرسالة واضحة، ولا تجري أي محادثات مع أي جهة».

كما نقلت شبكة «RMC» الإخبارية عن مصدر موثوق من داخل نادي الاتحاد بأن هناك خيبة آمل بسبب المستوى الذي ظهر به بنزيما، مشيراً في الوقت نفسه أن الصفقات الجديدة، ومن بينها المهاجم الفرنسي لم تحقق النتائج المتوقعة منها.

وأكد المصدر أن إدارة الاتحاد لا تفكر نهائيًا في الاستغناء عن بنزيما، خلال الفترة القادمة، حيث تعتقد أن المهاجم الفرنسي يحتاج مزيد من الوقت لكي يتأقلم مع أجواء كرة القدم السعودية.

يشار أنه بعد مرور 18 جولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024؛ يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 28 نقطة بفارق 22 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب برصيد 50 نقطة.

 

بتواجد أحمد حجازي ومحمد صلاح.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر المشاركة في أمم إفريقيا 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى