أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو صور | سيناريو درامي.. بولونيا يطرد إنتر من كأس إيطاليا

فجّر فريق بولونيا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حقق فوزًا دراميًا على حساب مضيفه إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، لحساب ثمن نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

هل يختار كريستيانو رونالدو تشكيل النصر؟.. كاسترو يرد

المواجهة العصيبة لم تكشف عن كامل الأسرار إلا في الأشواط الإضافية، بعدما انتهى زمن المباراة دون أهداف، لينجح كارلوس أوجوستو في منح إنتر الأسبقية عند الدقيقة 92، بعدما أرسل ديماركو ركنية مثالية ارتقى لها فوق الجميع وأسكنها شباك بولونيا.

وانتفض الفريق الضيف على نحو مثير في الأنفاس الأخيرة ليقلب الطاولة على رأس النيرازوري، عند الدقيقة 112، بعد ركنية نفذت على القائم البعيد، هيأها زيركزي بالكعب ليكملها بوكيما بتسديدة رائعة عرفت طريقها إلى داخل شباك الأفاعي.


وقبل أن يستفيق إنتر من صدمة الهدف المباغت، خطف بولونيا هدف التأهل القاتل عند الدقيقة 116، بعد مرتدة خاطفة مررها كلمة السر زيركزي إلى دان ندوي الذي توغل صوب منطقة المنطقة، قبل أن يطلق العنان لتسديدة مرت من فوق الحارس.

وأنهى بولونيا على نحو مفاجئ مسيرة حامل اللقب إنتر ميلان من دور الـ16، في ختام مخيب لعام 2023، ليحجز مقعدًا في الدور ربع النهائي ويضرب موعدًا ناريًا مع فيورنتينا، وصيف النسخة الماضية، في دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى