أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

مستشفى كتالونيا.. برشلونة يكشف آخر تطورات إصابة بيدري

يبدو أن مصائب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لا تأتي فرادى، وذلك بعدما انضم متوسط الميدان الواعد بيدري إلى قائمة المصابين، لتزيد من متاعب النادي الكتالوني الذي يعاني من تذبذب حاد في النتائج محليًا وقاريًا.

اقرأ أيضًا:

تطور مثير.. اللجوء إلى القانون خطوة جديدة في أزمة نجم الهلال

وسقط برشلونة في فخ التعادل خارج القواعد أمام مضيفه فالنسيا بهدف لكل طرف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ليواصل الابتعاد عن صراع الصدارة المحموم.

وأوضح برشلونة، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «في التدريبات هذا الصباح، تلقى بيدري ضربة تسببت في إصابة عضلية بسيطة، وعودته إلى المران الجماعي تعتمد على مدى التعافي».

وجاء البيان الكتالوني ليبدد الغموض حيال طبيعة إصابة متوسط الميدان صاحب الـ21 عامًا، خاصة مع تضاربت الأنباء بأن بيدري تعرض لانتكاسة في موضع الإصابة السابقة، ويحتاج إلى برنامج تعافي وتأهيل يمتد ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وبات في حكم المؤكد أن يغيب بيدري عن الفريق الكتالوني في المباراة المقبلة أمام ألميريا، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني، لتجنب المخاطرة في ظل تكرار إصابات متوسط الميدان العضلية، في مشهد ربما يمتد إلى ودية كلوب أمريكا المكسيكي.

وبات تشافي في مشهد لا يحسد عليه قبل مواجهة ألميريا، في ظل الغيابات المؤثرة التي ضربت 6 من الأعمدة الأساسية لأسباب متفاوتة، في ظل إصابة بيدري، ماركوس ألونسو، تير شتيجن، إينيجو مارتينيز، وجافي، إلى جانب فرينكي دي يونج بداعي تراكم البطاقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى