دوري روشن السعوديأهم الأخبار

جيسوس يعلق على مستقبله مع الهلال.. ويؤكد عدم عودته إلى البرتغال لهذا السبب!

علق البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على أنباء قرب رحيله عن قيادة الزعيم خلال الفترة القادمة، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يعود للعمل في البرتغال بالوقت الحالي لأسباب مادية.

ومنذ عودة جيسوس إلى تدريب الهلال في ولاية ثانية ترددت أنباء كثير بين الحين والأخر حول رغبة إدارة الزعيم في الاستغناء عن خدماته بسبب تذبذب المستوى والنتائج وخاصة عقب خسارة البطولة العربية على يد المنافس التقليدي النصر، إلا أن المدرب البرتغالي نجح في إعادة التوازن إلى الفريق من جديد.

كذلك ارتبط اسم جيسوس بالعودة إلى تدريب في البرتغال حيث ناديي بورتو وبنفيكا يرغبان في الحصول على خدماته.

الزمالك المصري يكشف حقيقة انتقال «نجمه الأول» إلى الشباب

جيسوس صرح لقناة Sport TV البرتغالية؛ قائلاً: «من الصعب حاليًا الرحيل عن الهلال لقيادة بورتو أو غيره، أنا واحد من المدربين الأعلى أجرًا في العالم، وليس لدي أي نية للعودة للبرتغال في الوقت الحالي».

وأضاف مدرب الهلال: «الجميع يرى ما يحدث في عالم كرة القدم، بالنظر للإنجازات الرياضية فإنها بالتأكيد ستحدث خارج البرتغال خلال العامين المقبلين، ولا يمكنني العودة حالياً».

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً؛ عاد لتدريب الهلال في ولاية ثانية ببداية الموسم الحالي 2023-2024، وقد تمكن من قيادة الزعيم لتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بعد مرور 17 جولة من عمر البطولة، كذلك حجز مقعداً له بدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل كأول مجموعته بدوري أبطال آسيا إلى الدور الثاني.

وسبق لجيسوس تدريب العديد من الأندية البرتغالية أبرزها بورتو وبنفيكا وسبورتنج لشبونة، كما درب فلامنجو البرازيلي وفنربخشه التركي.

عاجل | الهلال بطل الشتاء.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية الدور الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى