أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «كهربا» يعلق على لقاء الاتحاد والأهلي في مونديال الأندية: أعتز بفترتي مع العميد ولكن

علق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم الاتحاد الأسبق، على المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه يعتز بالفترة التي قضاها داخل جدران العميد.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موعدًا ناريًا مع نظيره الأهلي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 حتى 20 ديسمبر.

عاجل | نجم الأهلي يعلق على مواجهة الاتحاد: قادرون على تحقيق إنجاز جديد في مونديال الأندية

وأكرم فريق الاتحاد وفادة ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وقال كهربا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «لاعبو الأهلي ساعدوني كثيرًا خلال الفترة الماضية، وتسجيلي الأهداف هو توفيق من الله، وأنا تعبت واجتهدت كثيرًا خلال فترة إيقافي، وكنت أتوقع أن أفوز بجائزة أفضل هدف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

وواصل: «كنت نائمًا لحظة إعلان اختيار هدفي في شباك الهلال كأفضل هدف في القارة، وفوجئت بزميلي في الفريق حمزة علاء يوقظني لإبلاغي بالجائزة، وهو ما أسعدني كثيرا».

الاتحاد ضد الاهلي
الاتحاد ضد الاهلي

 

وتابع نجم الأهلي: «فوز الأهلي بجائزة أفضل نادٍ، وكذلك بيرسي تاو بجائزة أفضل لاعب داخل القارة، كلها أمور تسعدنا جميعًا، هذه الجوائز فخر لنا، وتاريخ يكتبه اللاعبون لهم وللنادي الأهلي، وأي لاعب متواجد مع النادي يستفيد كثيرًا؛ لأن الأهلي يضيف كثيرًا لأي لاعب».

وأردف: «علاقتي مع مستر كولر أكثر من رائعة، خصوصًا أنه أثر في مسيرتي وساهم في تجهيزي بشكل جيد مع مدرب الأحمال خلال فترة الإيقاف، وكان مهتمًا بعودتي بشكل قوي للملاعب من جديد، والحمد لله عُدت بشكل جيد وساهمت في الفوز بالبطولات، وأوجه له الشكر بعدما ساهم في إحيائي من جديد، وكان واثقا في إمكاناتي؛ لأنه كان يعلم قدراتي والحمد لله كنت على قدر ثقته».

وتطرق كهربا إلى مواجهة الاتحاد فريقه السابق في مونديال الأندية، قائلاً: «فريق اتحاد جدة من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز في تلك المباراة».

وأكمل: «أعتز بالفترة التي قضيتها مع اتحاد جدة على مدار عامين وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال فترة تواجدي معهم، وسعيد جدًا بمواجهته على ملعب الجوهرة»، مضيفا: «هدفنا إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة، وننتظرهم في المدرجات، يوم الجمعة فإسعادهم هدف اللاعبين والجهاز الفني».

وعن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية: «أشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهو شرف لي بكل تأكيد، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال، وسنكافح ونبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، وكرة القدم ليس فيها مستحيل، ولاعبو الفريق رجال ويرغبون في تحقيق إنجاز كبير لهم».

وعن أبرز المواقف بالنسبة له في كأس العالم للأندية، قال: «عندما صافحت محمد أبوتريكة ثم تعرضت للإيقاف، ولكن كان بالنسبة لي شيء رائع أن أصافحه».

وأتم كهربا حديثه: «جمهور الأهلي ساندني بقوة، وأشكرهم على الدعم والمساندة وهذا شيء ليس جديدا عليهم، وأكون سعيدا للغاية عندما أرى فرحتهم بانتصارات الفريق، الجمهور بالنسبة لي رقم 1، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأن اختم حياتي في الأهلي وأعود لتشجيع الأهلي مجددًا معهم من المدرجات».

 

عاجل | قمة عربية نارية في المونديال.. موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى