أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

وزير الرياضة يدعم الاتحاد في افتتاح مونديال الأندية بهذه الطريقة

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن ثقته في قدرة الاتحاد، ممثل الوطن، على تجاوز عقبة ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية «جدة 2023» التي تُقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يطارد المجد.. تاريخ مشاركات الأندية السعودية في مونديال الأندية

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وبالأخص الشارع الرياضي السعودي، انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، اليوم الثلاثاء؛ حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي، في افتتاح المسابقة عند تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

ونشر الفيصل، صورة فريق الاتحاد عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، معقبًا: «كل التوفيق لممثل الوطن فريق الاتحاد، في مباراته اليوم أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بكأس العالم للأندية.. فالكم الفوز بإذن الله».


ويبحث رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، عن تكرار إنجاز فريق الهلال صاحب المفاجأة في العام الماضي في المغرب بالوصول إلى النهائي، وربما الذهاب لما هو أبعد حيث معانقة الذهب، وذلك حين يخوض المشاركة الثانية في مونديال الأندية في نسختها العشرين.

ويطمح الاتحاد إلى تخطي الفريق الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم للأندية «11 مشاركة»، من فرض موعد عربي خالص من العيار الثقيل أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، لحساب الدور ربع النهائي، علمًا بأن المارد الأحمر هو ثاني أكثر الفرق حضورًا في المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى