الكرة المحليةأهم الأخبار

جاياردو يحسم مشاركة حجازي في مواجهة الاتحاد مع سباهان الإيراني

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، جاهزية المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، للعودة إلى المشاركة في المباريات عبر بوابة مواجهة سباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

حجازي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم الماضي 2022-2023، فابتعد تماماً عن المشاركة في التدريبات والمباريات بالموسم الحالي، ولكنه عاد مؤخراً وتواجد في قائمة الاتحاد لمواجهة الاتفاق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» لكنه لم يشارك في المباراة، كما ظهر بعدها في قائمة الفريق المسافرة إلى أوزبكستان لمواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا، لكن تم استبعاده بهدف عدم الاستعجال في عودته ومنحه وقت أطول للتجهيز للمباريات المقبلة.

جاياردو قال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «أحمد حجازي جاهز وسيشارك غدا لمدة محددة من 45 إلى 60 دقيقة فقط».


وأضاف: «لائحة البطولة للأسف تسمح بمشاركة 5 لاعبين أجانب فقط، وهذا الأمر يحد من إظهار كافة القدرات وأحترم اللوائح».

وتابع مدرب الاتحاد: «المباريات كثيرة وفترة الاستراحة بين المواجهات قصيرة، بكل تأكيد هناك فكرة للتدوير ولكن الأهم نظام الفريق لا يتأثر ونأمل أن نكون بكامل الجاهزية والوصول للمونديال بأفضل حالة ممكنة».

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه قائلاً: «مواجهة الغد فرصة جيدة لحسم الصدارة، نريد الظهور بشكل جيد في المواجهة والانتصار».

الاتحاد يستضيف سباهان، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، يوم غد الإثنين عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة «C».

الاتحاد حسم تأهله إلى دور ثمن نهائي (دور الـ16) من دوري أبطال آسيا بعد وصوله إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، ويرغب في تحقيق الفوز على سباهان أصفهان لضمان صدارة مجموعته.

عاجل فيديو | تعرف على العقوبات المتوقعة ضد مدافع الهلال عقب طرده في ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى