أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | قبل ديربي الرياض.. نجم النصر يكشف نقطة تفوق كاسترو على جيسوس

كال النجم السعودي يوسف خميس، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق، المديح إلى القمة المرتقبة بين العالمي وجاره اللدود الهلال، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين 2023-2024، معتبرًا أن ديربي الرياض بات حدثًا عالميًا.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، لمتابعة القمة المرتقبة بين الهلال وغريمه الأزلي النصر، في ديربي الرياض الكبير المقرر مساء غدٍ الجمعة، لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات الأهلي وأبها.. هل ينجح الراقي في فك عقدة المحالة؟

وأوضح يوسف خميس، في تصريحات عبر برنامج المنتصف على قناة «الإخبارية»: «ديربي الرياض بين الهلال والنصر مباراة مختلفة ومهمة وتنافسية، وأصبح حدثًا عالميًا ومليئًا بالنجوم الكبار البارزين في منتخبات بلدانهم».

وأكمل نجم النصر السابق: «الحلول الفردية موجودة عند الفريقين بالتساوي، لكن الأهم للمرة الأولى نشاهد لاعبين سعوديين حاضرين بقوة من حيث التأثير، ولهم دور كبير في أداء الكبيرين، بتواجد سالم الدوسري وسلطان الغنام، وهو ما يزيد من إثارة الديربي إلى جانب تواجد نجوم عالميين من الطراز الرفيع».

وختم خميس تصريحاته: «مهمة المدربين ليست سهلة على الإطلاق في ظل وفرة عدد النجوم في الفريق، والسيطرة على غرفة الملابس واحتواء غضب اللاعبين، وهنا يبرز لويس كاسترو مدرب النصر الذي يجيد التعامل مع النجوم، وهو أحد عوامل النجاح مع النصر، كما يتميز بهدوء الأعصاب، على خلاف جيسوس الذي يبدو أكثر عصبية، رغم محاولات السيطرة على الانفعال في الموسم الحالي».


ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 38 نقطة، بعد مرور 14 جولة من عمر الموسم الاستثنائي، بفارق 4 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، وهو الأمر الذي يضاعف من أهمية الديربي، حيث يبدو النقاط الثلاث عامل حسم كبير في رسم ملامح المنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى