الكرة المحليةأهم الأخبار

لماذا خرج أحمد حجازي من حسابات جالاردو في مواجهة أجمك؟

تفاجئت جماهير نادي الاتحاد بخروج نجم خط دفاع فريقها الأول لكرة القدم، الدولي المصري أحمد حجازي، من قائمة مواجهة فريق أجمك الاوزبكي، رغم الحديث عن تعافيه مؤخراً، الأمر الذي أثار القلق حول احتمالية تجدد الإصابة.

الاتحاد يحل ضيفاً على أجمك، مساء اليوم الإثنين عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مجمع أو كي إم كي الرياضي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وكان حجازي قد تواجد في قائمة الاتحاد لمواجهة الاتفاق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» لكنه لم يشارك في المباراة، ليظهر بعدها في قائمة الفريق المسافرة إلى أوزبكستان.

الأرجنتيني مارسيلو جالاردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قرر عدم الدفع بأحمد حجازي في مواجهة أجمك، وفضل أن يكون الخماسي الأجنبي للفريق في المباراة هم «كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله – جوتان – لويس فيليبي – جوتا».

مدرب الاتحاد فضل إراحة أحمد حجازي وعدم الاستعجال في عودته للمشاركة مع الفريق، وتجهيزه للمباريات المقبلة.


حجازي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم الماضي 2022-2023 ليبتعد تماماً عن المشاركة في التدريبات أو المباريات بالموسم الحالي.

المدافع المصري البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى الاتحاد قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة في صيف عام 2020 قبل أن يقوم العميد بالتعاقد معه بشكل نهائي بموجب تعاقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

حجازي شارك مع الاتحاد في 80 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 11 هدفاً كما توج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

عاجل | جالاردو يكشف الستار عن تشكيل الاتحاد في مواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى