دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

نجم ليفربول يطلب الموافقة على انتقال «صلاح» إلى الدوري السعودي

طالب لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، المعتزل مارك لورنسون، إدارة الريدز بالسماح للنجم المصري محمد صلاح بالرحيل والذهاب إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مؤكداً أن ناديه سوف يستفيد كثيراً وكذلك اللاعب نفسه.

وقال لورنسون في تصريحات صحفية: «على ليفربول أن يفتح أبواب الرحيل أمام صلاح مقابل الحصول على الأموال».

وأضاف: «سيكون ذهاب صلاح إلى السعودية أمراً منطقياً ومفهوماً نظراً لجنسيته المصرية، وذلك بسبب ما يشهده الدوري السعودي حالياً.

وتابع لورنسون: «صلاح عندما كان يوقع على عقده الأخير مع ليفربول كان يعلم برحيله القريب، فهو تجاوز سن الـ31 الآن».

وأكمل اللاعب الحاصل على كأس أوروبا 1984: «ليفربول سيكون سعيدًا عندما يقول لصلاح شكرًا على خدماتك معنا مقابل الحصول على مبلغ 100 مليون يورو مثلاً، كذلك صلاح سيأخذ الكثير من المال، وبالتوفيق له فيما هو قادم».

محمد صلاح
صلاح بقميص الاتحاد

وكان نادي الاتحاد -حامل لقب دوري روشن- قد دخل في مفاوضات ماراثونية للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن قابلها تمسك ليفربول باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 322 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 198 هدفًا، وقدم 83 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

فيديو | رئيس الاتحاد يكسر حاجز الصمت حيال كواليس فشل صفقة محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى