أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رئيس ماركا: يفجر مفاجأة بشأن مشاركة أندية السعودية في أبطال أوروبا

فجَّر الصحفي الإسباني الموثوق خوسيه فليكس، رئيس تحرير صحيفة «ماركا» الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة أندية الدوري السعودي للمحترفين في دوري أبطال أوروبا في نسخة 2024-2025، مشيرًا إلى أن ميركاتو دوري روشن في الصيف يتضمن أسماءً قوية بحجم كاسيميرو ولوكا مودريتش وباولو ديبالا.

وكشف رئيس تحرير ماركا، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» على قناة السعودية، أن هناك مفاوضات جادة ومتقدمة بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونظيره السعودي من أجل مشاركة أحد أندية دوري روشن في دوري أبطال أوروبا، معترفًا أن المحادثات لم ترق إلى المستوى الرسمي حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

هل ينتقل مورينيو إلى الدوري السعودي؟.. البرتغالي يرد

أندية المملكة قريبًا في أبطال أوروبا

ولفت خوسيه أن الهدف من المفاوضات منح صدى أكثر لدوري روشن في ظل كوكبة النجوم التي تنشط في المملكة الآن، وعلى رأسهم بطبيعة الحال كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أنه في حال نجاح المحادثات سيتم اختيار بطل الدوري السعودي وليس توجيه دعوة لنادٍ بعينه.

فليكس اعترف أن المفاوضات قريبة جدًا من أجل حسم القرار سواء بالموافقة أو الرفض في نسخة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، موضحًا أن مشاركة أحد أندية دوري روشن ستكون أمرًا دائمًا وليس لموسم واحد، على الرغم من عدم التطرق إلى التفاصيل الدقيقة حتى الآن.

حيرة أنطوان جريزمان

وحول انتقال أنطوان جريزمان إلى دوري روشن، أشار رئيس تحرير ماركا إلى أن الدولي الفرنسي طالب إدارة أتلتيكو مدريد بتجديد التعاقد، خاصة بعد تمديد عقد دييجو سيميوني، وهو الأمر الذي لم يحدث إلى الآن، في الوقت الذي تلقى عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، وسط منافسة قوية أيضًا من جانب مانشستر يونايتد.

ألفارو موراتا بين السعودية وأمريكا

وأكد فليكس أن ألفارو موراتا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، أيضًا أحد الأهداف المطروحة على طاولة الدوري السعودي، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب نادي الشباب، كما يمتلك عرضًا من الدوري الأمريكي، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة الروخي بلانكوس، إلا أن تغير المعطيات في المملكة مؤخرًا يفتح كافة الاحتمالات على مصراعيها حيال مستقبل الهداف الإسباني.

فالفيردي ومفاوضات الهلال

وفجّر الصحفي الإسباني الموثوق مفاجأة بشأن فيدريكو فالفيردي، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، حيث تلقى الأوروجوياني عرضًا خياليًا لا يُقاوم من جانب أحد أندية دوري روشن للمحترفين، دون الكشف عن اسم الفريق، إلا أنه فضل البقاء رفقة نادي العاصمة الإسبانية وصناعة التاريخ في سنتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى