أهم الأخبارالكرة المحلية

«تسمية الملاعب».. مشروع استثماري طموح يبدأ من «الجوهرة»

أطلقت وزارة الرياضة، اليوم الأربعاء، مشروع حقوق تسمية الملاعب في المدن الرياضية، والذي يُعد أحد المشاريع المتوافقة مع رؤية الوزارة، وسعيها المستمر للاستثمار الأمثل في الرياضة، لكونها أحد أهم مرتكزات التنمية الوطنية الشاملة التي تعزز الأنشطة الاقتصادية، من خلال التعاون مع الجهات ذات الصلة.

وينطلق المشروع بطرح حقوق تسمية الملعب الرئيس في مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، كخطوة أولى ضمن المشروع الرياضي الاستثماري لتسمية ملاعب المدن الرياضية، على أن يتبعه العديد من الملاعب الرئيسة في المدن الرياضية بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كشف حقيقة رحيل حمدالله وسر التمسك بـ«حجازي».. رئيس الاتحاد يفتح الملفات الشائكة

وتمر عملية حقوق تسمية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعدد من الخطوات الرئيسة، على أن يتم الإعلان عن الفائز خلال مدة محددة بـ120 يومًا، ويمكن للمستثمرين الاطلاع على المعايير والشروط الخاصة بالمنافسة، والتقدم بطلبات التأهيل عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

ويسهم هذا المشروع، بحسب بيان وزارة الرياضة، في تعزيز المساهمة بتنمية القطاع الرياضي، وفتح آفاق جديد للاستثمار الرياضي من أجل إحداث نقلة نوعية، بما يتماشى مع الأهداف الرياضية في رؤية السعودية 2030، حيث تحرص الوزارة على تعزيز الشراكات والعلاقة العملية مع مختلف الجهات، والمساهمة في نمو الناتج المحلي غير النفطي للمملكة، عبر إتاحة العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى