أهم الأخبارالكرة العالمية

مونديال الناشئين.. فرنسا يُفلت من الفخ السنغالي ويُكمل عقد ربع النهائي

أكمل منتخب فرنسا للناشئين عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عامًا، بعدما تجاوز عقبة نظيره السنغالي عبر ضربات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل دون أهداف، والتي جرت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب جاكرتا الدولي، لحساب دور الستة عشر.

سيطر ناشئو الديوك على مجريات اللعب دون خطورة حقيقية على مرمى المنافس الذي صمد أمام هجمات الفرنسيين، وكاد أسود التيرانجا أن يخطفوا بطاقة العبور في أكثر من مناسبة إلا أن يقظة الحارس بأول إرجناي حافظت على نظافة الشباك.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من سواريز بعد عودته لمنتخب أوروجواي

ونجح المنتخب الفرنسي في تسجيل خمس ضربات جزاء عن طريق جواكيم كاي ساندا، يورام زاجوي، جوان تينكريس، باستيان ميوبيو، سانجوي، وأحرز من جانب السنغال، جيواي، دوريفال، جانينج، فيما أهدر جيانجوي، ليودع أسود التيرانجا المونديال.

وفرض الديوك موعدًا مع نظيره الأوزبكي الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء إنجلترا من الدور ثمن النهائي بهدفين مقابل هدف، فيما تبرز على الطرف المقابل موقعة أفريقية خالصة بين منتخب المغرب أمام نظيره المالي.

وسبق إلى دور الثمانية منتخب البرازيل بعد تجاوز عقبة الإكوادور، ليلتقي مع الجار اللدود الأرجنتين الذي عبر فنزويلا، في السوبر كلاسيكو، ويلعب إسبانيا الذي أوقف مغامرة اليابان مع نظيره الألماني، الذي تغلب على الولايات المتحدة بشق الأنفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى