أهم الأخبارالكرة العالمية

بعد أحداث مباراة الأرجنتين والبرازيل.. ميسي يفتح النار على الشرطة البرازيلية

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، اتهامات لاذعة إلى الشرطة البرازيلية، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأرجنتين والبرازيل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وشهدت مباراة السوبر الكلاسيكو بين المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني، أحداثًا مؤسفة قبل انطلاق اللقاء بدقائق معدودة، بعد وجود اشتباكات عنيفة بين جماهير المنتخبين والأمن الموجود في ملعب «ماراكانا» في البرازيل؛ حيث تم تأخير انطلاق المباراة نصف ساعة كاملة حتى انطلاقه.

فيديو | رأسية أوتاميندي تكتب الفوز للأرجنتين على حساب البرازيل في مباراة دموية

وقال ميسي في تصريحات متلفزة عقب المباراة: «هذه المجموعة ما زالت تحقق إنجازات تاريخية مرة أخرى»، مضيفًا: «رغم أنها ليست من أهم الإنجازات التي حققناها، إلا أن الفوز في البرازيل يعد شيئا جميلا للغاية، بسبب قوتهم على أرضهم على مر التاريخ».

ميسي - الارجنتين
ميسي – الارجنتين

وواصل ميسي: «كنا بحاجة إلى هذا الانتصار بعد الهزيمة التي تلقيناها من أوروجواي».

وعن أزمة الهجوم على الجماهير، قال البرغوث: «بالطبع كانت تجربة سيئة كنا نرى كيف كان تضرب الشرطة الناس، مثلما حدث في نهائي كأس الليبرتادوريس، مرة أخرى يتم قمع الناس بالعصي».

وأضاف: «عائلات بعض اللاعبين كانوا في المدرجات، وكل شخص يفكر في عائلته، ولا يعرف بالضبط ما يحدث وهو أكثر اهتماما بهذا من اللعب في المباراة. في هذه النقطة، يصبح الأمر ثانويا».

واختتم ليونيل ميسي: «الأمور كادت تصل إلى وقوع كارثة؛ عندما عاد الهدوء قررنا الذهاب إلى غرفة تبديل الملابس، والاطمئنان على أفراد عائلاتنا، والتحقق قليلا من كل شيء بعد ذلك خرجنا».

عاجل فيديو | تأخير مباراة البرازيل والأرجنتين بعد اشتباكات جماهيرية عنيفة.. ورد فعل مثير من ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى