الكرة العالميةأهم الأخبار

فيديو | رأسية أوتاميندي تكتب الفوز للأرجنتين على حساب البرازيل في مباراة دموية

حقق المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره البرازيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وشهدت مباراة السوبر الكلاسيكو بين المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني، أحداثًا مؤسفة قبل انطلاق اللقاء بدقائق معدودة، بعد وجود اشتباكات عنيفة بين جماهير المنتخبين والأمن الموجود في ملعب «ماراكانا» في البرازيل؛ حيث تم تأخير انطلاق المباراة نصف ساعة كاملة حتى انطلاقه.

وبعد استكمال المباراة، لعب المنتخبان مباراة دموية وعنيفة للغاية على أرضية الملعب؛ حيث شهدت المباراة تدخلات عنيفة للغاية من لاعبي المنتخب البرازيلي منذ الدقيقة الأولى من عمرها، فيما حاول حكم اللقاء السيطرة على مجريات الأمور.

عاجل فيديو | تأخير مباراة البرازيل والأرجنتين بعد اشتباكات جماهيرية عنيفة.. ورد فعل مثير من ميسي

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، في دقائق شهدت عنفًا ودموية أكثر من كرة القدم بين المنتخبين؛ حيث أصيب رودريجو دي باول في وجهه بعد تدخل عنيف من لاعبي السليساو.

وسجل نيكولاس أوتاميندي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63، من رأسية قوية سكنت شباك الحارس أليسون، لتكتب التقدم للتانجو في وقت عصيب من القاء.

اشتباكات جماهير الارجنتين والبرازيل
اشتباكات جماهير الارجنتين والبرازيل
ميسي - الارجنتين
ميسي – الارجنتين

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في الدقيقة 81 للاعب جولينتون بعد تدخل عنيف على لاعب الأرجنتين، ليستكمل منتخب البرازيل المباراة بـ10 لاعبين.

وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب المجموعة، بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام أوروجواي، فيما جاء منتخب البرازيل في المركز السادس بعد الهزيمة في 3 لقاء على التوالي، برصيد 7 نقاط فقط، وأمامه فنزويلا 8 نقاط، وكولومبيا 12 نقطة، والأوروجواي 13 نقطة.

البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى