دوري روشن السعوديأهم الأخبار

ثنائي بريميرليج على أعتاب دوري روشن خلال ميركاتو الشتاء

بات ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، البرازيلي ريتشارليسون، نجم توتنهام، والإنجليزي سانشو، لاعب مانشستر يونايتد ضمن اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» من أجل الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

صحيفة The Telegraph البريطانية؛ أوضحت أن أندية الدوري السعودي تستعد للدخول على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع ريتشارليسون وسانشو، مشيرة أنه يتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة على تمويل الصفقات، دون الكشف عن هوية الأندية الراغبة في التعاقد معهما.

سانشو
سانشو

وأضافت الصحيفة بأن أندية دوري روشن تدرك صعوبة إقناع ناديي ليفربول وتوتنهام هوتسبير بالتخلي عن الثنائي المميز، المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي سون، خلال الشتاء، ما دفعها للتفكير في ريتشارليسون وسانشو.

يشار أن ريتشارليسون وسانشو يبتعدان عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة الماضية لأسباب مختلفة، محترف توتنهام ونجم منتخب البرازيل خضع لجراحة في أعلى الفخذ ستبعده عن المنافسات لعدة أسابيع، أمام اللاعب الإنجليزي تم معاقبته مؤخرًا بإجباره على التدريب مع الناشئين، وإبعاده عن الفريق الأول بسبب خلافات مع المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ.

تاليسكا يزاحم نجم الهلال على جائزة آسيوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى