أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

وكيل مارتينيز يعلق على انضمامه للدوري السعودي

علق أليخاندرو كامانو وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو ماريتيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، على الأخبار المتداولة بخصوص انتقال إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وزعمت تقارير صحفية، اقتراب المهاجم الأرجنتيني من الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي، عبر بوابة نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد اقترابه من الانتقال إلى دوري روشن في موسم الانتقالات الماضي.

فيديو | أسطورة الاتحاد: أتمنى رحيل هذا اللاعب عن الهلال

وقال كامانو في تصريحات لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «في الصيف تمسك اللاعب بالاستمرار مع إنتر ولا يفكر في تركه حاليًا، الدوري السعودي جذب أنظار العالم خلال الفترة الماضية»، مؤكدًا أن موكله تلقى عرضًا في الصيف الماضي من أحد أندية الدوري السعودي.

وأضاف: «لاوتارو يفكر في خوض تجربة اللعب في السعودية، لكن هذا لن يحدث في المستقبل القريب»؛ حيث نفى تلقى لاوتارو عرضًا في الوقت الحالي من نادي الاتحاد.

المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً انضم إلى إنتر ميلان قادماً من راسينج الأرجنتيني، خلال صيف عام 2018، ولديه عقد مع ناديه الإيطالي حتى 30 يونيو 2026، علماً بأن قيمته التسويقية تقدر بـ85 مليون يوور.

وقبل بداية الموسم الجاري، شارك لاوتارو مارتينيز بقميص إنتر ميلان في 238 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 102 هدف وصنع 36 آخرين، كما توج معه بـ5 ألقاب، «الدوري الإيطالي – كأس إيطاليا×2 – كأس السوبر الإيطالية×2».

فيديو | محمد نور يعلن موعد مباراة اعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى