أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أسطورة الاتحاد: أتمنى رحيل هذا اللاعب عن الهلال

أكد أسطورة الكرة السعودية محمد نور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق، أنه يتمنى رحيل ميشايل ديلجادو عن صفوف الهلال في سوق انتقالات الشتاء المقبل، معتبرًا أن الجناح البرازيلي أحد أبرز الأسماء على رقعة المدرب خورخي جيسوس في الموسم الحالي.

ورد محمد نور، على سؤال حول مصير ميشايل في ميركاتو الشتاء: «يمشي أحسن عشان يفكنا شره في الدور الثاني»، في إشارة إلى المستويات الرائعة التي يقدمها المحترف البرازيلي خاصة أمام فريق الاتحاد، ودوره المميز في هجوم الهلال.

اقرأ أيضًا:

عاجل صور | في غياب سالم الدوسري.. المنتخب السعودي يبدأ الاستعدادات لموقعة باكستان

وتجاهل محمد نور أرقام ميشايل ديلجادو في الموسم الحالي، والتي تبدو غير مقنعة لجماهير الهلال، حيث ساهم في صناعة هدف وحيد فقط بعد مرور 13 جولة من دوري روشن، معتبرًا أن الجناح البرازيلي أحد الخيارات المهمة رفقة جيسوس، و«دائمًا ما يُتعب الاتحاد».


وحول انحسار المنافسة بين الهلال والنصر على لقب الدوري السعودي في النسخة الحالية، أكد محمد نور أن نتيجة مباراة ديربي الرياض القادمة لن تؤثر على شكل الصراع المحموم حتى في حال خسارة العالمي واتساع الفارق إلى 7 نقاط، معتبرً أن الموسم مازال طويلًا وسيكون هناك الكثير من التقلبات.

واعتبر نجم الاتحاد أن الفارق الكبير بين الهلال والنصر عن سائر الأندية في الموسم الحالي لا يعود فقط إلى الأفضلية الفنية، وإنما هناك أمور أخرى خارج الملعب، وعلى رأسها الميزانية والدعم غير المحدود، وهو الأمر الذي ساهم في منح ثنائي الرياض التفوق.

وختم محمد نور تصريحاته، بالتأكيد على أن الهلال حسم لقب بطل الشتاء، معقبًا إذا كان الزعيم سيطر على صدارة الدوري حتى الآن، إلا أن النصر يبقى على القمة على مستوى الأداء الفني وجمالية اللعب، والحديث ربما يختلف عقب مباراة الديربي».

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، برصيد 35 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر الموسم، بفارق 4 نقاط فقط أمام الجار اللدود النصر، فيما يأتي الأهلي ثالثًا بـ26 نقطة، وتراجع الاتحاد حامل اللقب إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى