أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يطارد صفقة تركية في الشتاء

بدأت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، التحرك مبكرًا من أجل تحديد أولويات الفريق اللندني في سوق انتقالات الشتاء المقبل، والتي يأتي على رأسها الحصول على توقيع التركي الواعد فردي كاديوغلو، مدافع فريق فنربخشة، بناء على توصية المدرب ميكيل آرتيتا.

وكشفت صحيفة «AFC Transfer Daily» البريطانية، اليوم الخميس، أن النادي الإنجليزي يراقب عن كثف مردود فردي كاديوغلو، قبل الدخول في محادثات مباشرة مع فنربخشة لضم المدافع الشاب في ميركاتو يناير المقبل، لترميم الخط الخلفي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ولفت التقرير إلى أن آرسنال حرص على متابعة كاديوغلو عن قرب في المباراة التي جمعت فريقه فنربخشة أمام طرابزون سبور، والتي خسرها الأخضر والكحلي بثلاثية مقابل هدفين، السبت الفائت، ضمن الجولة الحادية عشر من السوبر ليج.

واعتبر التقرير أن ردة فعل كشافة النادي اللندني تصب في صالح التعاقد مع المدافع التركي البالغ نت العمر 24 عامًا، حيث واصل العروض القوية على الرغم من تكبّد الخسارة الأولى في الموسم الحالي، وطالبت إدارة الجانرز بالتعاقد مع فردي كاديوغلو.

ويعد كاديوغلو أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة فريق فنربخشة منذ انتقل إلى مدينة إسطنبول في صيف 2018 قادمًا من ن إي سي نيميغن الهولندي، حيث قاد النادي الكناري لحصد لقب كأس تركيا في الموسم الماضي، والمنافسة في الموسم الحالي على صدارة السوبر ليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى