الكرة العالميةالدوري الإيطالي

فيديو | نابولي يُهدي يونيون برلين النقطة الأولى في أبطال أوروبا

سقط فريق نابولي الإيطالي في فخ التعادل أمام ضيفه يونيون برلين الألماني، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

جرت المباراة وسط أجواء من الترقب، بعدما تجددت الاشتباكات بين أنصار نابولي والضيف القادم من ألمانيا، في حي فوريجوتا في نابولي، على بعد مسافة قصيرة من ملعب المواجهة، واضطرت قوات الأمن إلى التدخل، وهي أعمال الشغب التي انعكست على أداء الطرفين.

اقرأ أيضًا:

عاجل | أكبر المستفيدين.. «منبوذ سانتو» يعود إلى تدريبات الاتحاد

احتاج نابولي إلى 39 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك يونيون برلين، بعدما توغل خفيشا كفاراتسخيليا من الرواق الأيسر، قبل أن يمرر عرضية زاحفة غمزها ماتيو بوليتانو إلى داخل الشباك في حراسة الدفاعات الألمانية، ليمنح الآزوري الأسبقية.

وعلى غير سير المباراة أهدر نابولي فرصة مضاعفة التقدم عند الدقيقة 52، ليرد يونيون برلين بهجمة مرتدة نموذجية لتصل في الأخير إلى شرالدو بيكير الذي سدد كرة مقوسة أنقذها الحارس ميريت بأطراف الأصابع، لتعود إلى ديفيد فوفانا الذي أكملها إلى هدف التعادل.

ورفض نابولي مزاحمة ريال مدريد على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ولو مؤقتًا، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما حصد يونيون برلين النقطة الأولى في النسخة الحالية من البطولة، دون أن يبرح القاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى