أهم الأخبارالكرة العالمية

حامل اللقب يواصل السقوط.. بوهانج ستيلرز يزيد أوجاع أوراوا ريدز

قلب فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي تأخره أمام ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني، إلى فوز ثمين بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب ستيل يارد، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

افتتح أوراوا ريدز، حامل اللقب، أهداف المباراة عند الدقيقة 36، عن طريق جوزيه كانتي، قبل أن ينجح بوهانج ستيلرز في العودة إلى الأجواء، بإدراك التعادل عند الدقيقة 66 عن طريق زيكا، من علامة الجزاء، فيما خطف كيم اين-سونج هدف الفوز الثاتل عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. طرح الدفعة الأخيرة لتذاكر بطولة كأس العالم للأندية

ودفع الفريق الياباني ضريبة استكمال المباراة بعشرة لاعبين في أعقاب حصول المدافع تاكاهيرو أكيموتو، على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 72، بسبب تدخل عنيف على جوه يونغ-جون، في مشهد أحسن صاحب الأرض استثماره من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وحافظ بوهانج ستيلرز على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من دوري أبطال آسيا بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقاط من أربع مباريات، بفارق 8 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر أوراوا ريدز، فيما يأتي ووهان ثري تاونز، ثالثًا بـ4 نقاط، ويتذيل هانوي إف سي الترتيب بـ3 نقاط.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 29 نوفمبر، حيث يلتقي بوهانج ستيلرز مع هانوي في كوريا الجنوبية، وأوراوا ريدز مع ووهان في سايتاما، على أن يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الشرق صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى