أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | أوراوا بطل آسيا يسقط أمام بوهانج في دوري الأبطال

نجح نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في تحقيق الفوز خارج ملعبه على أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدفين دون رد، يوم الثلاثاء على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وسجل جيونج جاي-هي (22) وجوه يونج جون (49) هدفي الفوز لصالح بوهانج ستيلرز.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً، ووهان ثري تاونز الصيني مع ضيفه هانوي الفيتنامي على ستاد مركز ووهان الرياضي في ووهان.

عاجل | «حكاية بدأت ولن تنتهي».. رونالدو مستمر مع النصر بعد الاعتزال

وابتعد بوهانج ستيلرز في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لأوراوا ريدز بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ونقطة لووهان ثري تاونز، في حين لا زال رصيد هانوي خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 8 نوفمبر، حيث يلتقي بوهانج ستيلرز مع أوراوا ريدز في بوهانغ، وهانوي مع ووهان في هانوي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بوهانج ستيلرز على هانوي 4-2 في هانوي وتعادل ووهان مع أوراوا ريدز 2-2 في ووهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أوراوا ريدز على هانوي 6-0 في سايتاما وبوهانج ستيلرز على ووهان 3-1 في بوهانج.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الشرق صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى