أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو | طعن مشجع وإصابة ضابط.. شغب واشتباكات عنيفة قبل مواجهة ميلان وسان جيرمان

كشفت الشرطة الإيطالية، اليوم الثلاثاء، عن تعرض أحد مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للطعن من قبل ملثمين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين النادي الباريسي ونظيره ميلان، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشرطة الإيطالية في بيان رسمي، إن الشخص الفرنسي أصيب بجروح خطيرة بعد تعرضه لطعنتين في ساقه في ميلانو مساء يوم الاثنين، ونقل بعدها إلى المستشفى، وذلك على إثر مشاحنات وشغب جماهيري بين جماهير الفريقين.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن 50 فردًا من جماهير ميلان الإيطالي، هاجموا جماهير باريس سان جيرمان في المطاعم والمحال التجارية؛ حيث نصبت الجماهير الإيطالية كمينًا لنظيرتها الفرنسية، ليتحول المشهد إلى حرب عصابات.

وذكرت إذاعة «مونت كارلو»، أن سيارات الإسعاف نقلت العديد من الجرحى من الجماهير الفرنسية إلى الفندق أو المستشفى، بالإضافة لتعرض أحد ضباط الشرطة للإصابة نتيجة الألعاب النارية المستخدمة.

يشار إلى أن منذ قرابة شهرين، قد تعرض أحد مشجعي نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي للطعن في نفس المكان تقريبًا، خلال مباراة الفريق ضد ميلان في نفس البطولة.

 

ميلان أمام مهمة ثأرية صعبة ضد باريس سان جيرمان

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، اليوم الثلاثاء، نظيره نادي باريس سان جيرمان، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب «سان سيرو»، يسعى ميلان لإنعاش آماله بنيل إحدى بطاقتي المجموعة السادسة والثأر من ضيفه سان جيرمان الذي أذله في باريس بثلاثية نظيفة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام رجال المدرب ستيفانو بيولي الذين لم يحققوا الفوز في أي من مبارياتهم الأربع الأخيرة محليًا، وقاريًا في سلسلة تضمنت خسارتهم بين جمهورهم أمام يوفنتوس (0-1)، ثم السبت أمام أودينيزي 0-1 أيضًا.

ويقبع الفريق اللومباردي الفائز باللقب 7 مرات (آخرها يعود الى عام 2007) في المركز الأخير بنقطتين حصل عليهما من التعادل مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند اللذين يتواجهان الثلاثاء على ملعب الأول وهما على المسافة ذاتها بـ4 نقاط، فيما يتصدر سان جيرمان بـ6 نقاط.

 

اليوم.. ميلان أمام مهمة ثأرية صعبة ضد باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى