دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الأهلي يواجه الرياض في ختام الجولة الـ12 بدوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

يسدل الستار على منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024، بمواجهة تجمع بين فريق الأهلي ونظيره الرياض.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك في رصيده 22 نقطة، حصدها من 7 انتصارات وتعادل وحيد، بينما تلقى 3 هزائم، وقد أحرز لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباكه 17 آخرين.

الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل اقتحام المربع الذهبي لدوري روشن وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة 1-3.

في المقابل؛ يحتل الرياض المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين و6 هزائم، وبينما أحرز لاعبوه 11 هدفاً فقط تلقت شباكه 24 آخرين.

الرياض يكافح من أجل الابتعاد عن منطقة خطر الهبوط ولذلك ستكون عينه على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي وإن كانت التعادل على أقل تقدير.

عاجل فيديو | طريق الاتحاد.. فلومينينسي يتوج بكوبا ليبرتادوريس ويكمل عقد المتأهلين لمونديال الأندية

الموعد والقنوات الناقلة

على استاد الأمير عبدالله الفيصل وعند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف الأهلي منافسه الرياض.

وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن».

وقد خصصت المجموعة الرياضية قناتي SSC1 SD و SSC1 HD لنقل أحداث مواجهة الأهلي مع الرياض، وذلك بتعليق أحمد النفيسة وعلي سعيد الكعبي.

أبرز مباريات اليوم.. الأهلي يواجه الرياض في دوري روشن وريال مدريد يستضيف رايو فاليكانو بالليجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى